استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

مسخرئ مني اليكم يامن تصفون انفسكم بالحشرات Empty مسخرئ مني اليكم يامن تصفون انفسكم بالحشرات

غريبا في الحب
غريبا في الحب
عضو خبير
نقاطــــك : 2357
ذكر تاريخ الميلاد : 24/04/1989
تمت المشاركة السبت فبراير 25, 2012 3:54 pm
يااعضاء لن اقول يااصدقاء لاني وبكل اسف لا انتمي لاصدقاء يعتبرون او يعبرو عن الفتيات بالحشرات فهيا عبارات لا تنتمي الا للحيونات انا جديد هنا ولاكان سانسحب من هذا المنتدئ في اقرب وقت ممكن ايها الشاب الم تخجل من نفسك عندما وصفت الفتيات بالحشرات ام انك افتخرت على ماكتبت ولاكان على كل من الجنسين ان يحترمو بعضهم او ان يحترمو حقئ الصدقا او حقئ المنتدئ عليهم فهذا المنتدئ على مااعتقد للصدقا والمعرفة وليسئ لتحقير بعضكم لبعض فعيب علينا ان نكتب مالانعرف عن الفتيات وان كانت فتات قدا اغظتك واردت ان تنتقم لنفسك حورها ولاكان بينك وبينها ولا تشمل جميع من في المنتدئ وان ايضان اكره الفتيات ولاكان لا يجوز ان ان اقولها للجميع اذا كرهت فتات ولاكان الحق يقال فالفتيات ارق مافي الدنيا ايها الشاب اذا اردت ان تحب فاحب احب بلا خطة في الصمود ولا خطة في التردي لان الهوئ تابعي الابدي وانا اعبر بينا مئات من النساء واعود وحدي لان في قلبي ماعاش حب كحبي ولا مر في عهد الحب كعهدي صحيح انها بنات ولاكان لو لهم ماكان في الارض حب ولا زرع وماء فمثلهم لم تنجب الارض يوما ولن تنجب السماء و لاكان هناك سؤال لماذا الشاب اذا فقدا من يحب وكانت فتات يقول ياليتئ امي لم تلدني وياليتئ ربي لم يخلقني وياليتئ الزمان يعود يوما فما معناها وانا كل مااعنيه ان للشباب والبنات اشيئ مشتركة وليسئ من الاحترام ان تصفو بعضكم بالغة الحيونات من اجل لاشيئ اسف ان كنت قسيان عليكم في كلامي ولاكان هذا ما كتبته وانا اقراء ماكتبتم وانا لن ائسف على ماكتبت ولن اقول الى القاء بل وداعان يا اعضاء المنتدئ ال

عدل سابقا من قبل غريبا في الحب في السبت فبراير 25, 2012 8:20 pm عدل 8 مرات

مسخرئ مني اليكم يامن تصفون انفسكم بالحشرات Empty رد: مسخرئ مني اليكم يامن تصفون انفسكم بالحشرات

souad
souad
عضو فعال
نقاطــــك : 672
انثى تاريخ الميلاد : 15/11/1997
تمت المشاركة السبت فبراير 25, 2012 4:22 pm
مين الي بيقول علينا حشرات؟؟

مسخرئ مني اليكم يامن تصفون انفسكم بالحشرات Empty رد: مسخرئ مني اليكم يامن تصفون انفسكم بالحشرات

فقط انا
فقط انا
عضو نشيط
نقاطــــك : 439
انثى تاريخ التسجيل : 08/01/2012
تمت المشاركة الخميس مارس 01, 2012 11:26 pm
هيك عم تحكي يا حسين انا ما حدا بقول عني هيك وانا تفاجات بكلامك بعدين لا تحكي اللي عم يحكو هيك ضل بالمنتدى بس لا تحكي الل ي عم يقللو ادب خلص فرطة حسين بليز Razz
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
مواضيع مماثلة