استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

أهلا أهلا بأحلى البنات أنا عندي لكم شيء تفضلو Empty أهلا أهلا بأحلى البنات أنا عندي لكم شيء تفضلو

رانو رنونة
رانو رنونة
عضو نشيط
نقاطــــك : 643
انثى تاريخ التسجيل : 06/05/2010
تمت المشاركة الثلاثاء يوليو 12, 2011 3:39 pm
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيفكم ؟؟

إنشاء الله بخير

بنات في الحقيقة أنا فرشت لكم باب واسع برقعة مميزة وبنور لامع ينتظر وصولكم إليه بفارغ الصبر ولهفته في رؤيته بوح قلمكم على سطح ملمسه الرطب الناعم يدفعك إلى حبه كما دفعت صفحات هذه المنتدى إلى أن تحبيها وحبك يزداد فيها كل يوم فلذلك لو أنكم يا بنات سجلتم بهذا المنتدى لن تندمو أبدا وستحبوه كثيرا كما أحببتم أروقة بيت الأطفال ولن تتخلو عن هذا المنتدى الذي هو عالم مغزول على قلوبكم وأيضا بما أنكم لن تبتعدو ميليمترا عنه تعالو وإقتربو وقلبكم مع بيت الأطفال ولا تغادروه أبدا لتسجلو بهذا المنتدى الذي شوارعه بيضاء تنتظر أن تنطق عليها كلمة من بوح لسانك يا أيتها العضوة الكريمة مادام أن التسجيل مجانا فلماذا لاترضي غيرك بما أنك راضية تعالي وتصفحي معنا أميرات الأنمي على هذا الباب الشاسع المنير بكل اشعة وطيف إستقبالا لكم بكل تحية خالصة وقاذفة لكم كل حبها الكامن في روحها

أرجو أن تسجلو وتستمعو بالمنتدى الذي سينال إعجابكم ويغمركم بالسعادة إنه ملكي وملككم ولا تقولو إنه للكبار أو الصغار فهو يناسب عمرك أنت ^^
عملت بجد وكد لأتحصل على هذه المملكة فلا تخيو أملي ولا يذهب تعبي سدى
http://princess-en.mountada.net

أهلا أهلا بأحلى البنات أنا عندي لكم شيء تفضلو Empty رد: أهلا أهلا بأحلى البنات أنا عندي لكم شيء تفضلو

تقوى99
تقوى99
عضو دهبي
نقاطــــك : 4694
انثى تاريخ الميلاد : 01/04/1999
تمت المشاركة الأربعاء يوليو 13, 2011 4:44 am
اسفة ما اقدر

أهلا أهلا بأحلى البنات أنا عندي لكم شيء تفضلو Empty رد: أهلا أهلا بأحلى البنات أنا عندي لكم شيء تفضلو

كويتيه و الفخر ليا
كويتيه و الفخر ليا
عضو نشيط
نقاطــــك : 217
انثى تاريخ الميلاد : 20/07/1996
تمت المشاركة السبت يوليو 16, 2011 5:23 pm
اذا قدرت
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
مواضيع مماثلة